يقوي نظام AMI ستار وظائف العداد الذكية

2018.11.14Administrator


01.jpg

عرضت ستار انسترومنت سلسلة عداد الطاقة الجديدة في أسبوع الطاقة الأوروبية 2018 بالمدينة فيينا- مدينة الموسيقى.

 

عقد معرض أسبوع الطاقة الأوروبية العشرون في 6 نوفمبر 2018. يغطى المعرض مناطق الطاقة، الماء، الغاز والطاقات البديلة الأخرى. تكون الميزة المهمة الحالية في السوق تركيب العداد الذكي، الشبكات الذكية، إدارة البيانات، AMR وAMI، الإتصالات وIT وطاقة بيع بالتجزئة. يكون هذا المعرض أكثر إرشادا وابتكارا في صناعة الشبكات الذكية الدولية والعدادات الذكية الدولية. قد تطورت تصميمات عدادات الطاقة، وظائفها وتقنيتها الاتصالات بشكل سريع بعد دخول عصر ذكي، تمتلك ستار إنيترومنت أكثر من 300 مهندسا للتطوير التقني المهني وفريق المبيعات اللذين يقدمان أحدث وأحسن حلول الإدارة الذكية للشركات الكهربائية في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم. لقد عرضت ستار إنسترومنت أحدث عدادات الطاقة وحلول AMI مما جذب أنظارا كثيرة من الزبائن والزائرين في المعرض.

 

 

إبتكار ستار إنسترومنت: نشرعداد الطاقة الذاكي الجديد الجيل

 

نشرت ستار إنسترومنت المنتاجات المسلسلة لعداد الطاقة الذاكي الجديد الجيل.

تتوافق عدادات الطاقة مع المواصفات IEC وEN. تتمتع بدقة عالية، قابلية الصيانة و فعالية التكلفة، يمكن لعدادات ستار استخداما تجاريا، صناعيا وسكنيا.

تستخدم العدادات الجديدة تصميم الخط المستقيم، هيكل تبديد الحرارة المبتكر، مبزة مراقبة العبث والحماية المتنوعة، وحدة الاتصالات قابلة لتحويل والخيارات التطبيقية اللذى يجعله قابلا لتعديل لموافقة مع الطلبات من الشركات الكهربائية والاندماج مع نظام AMI.


微信图片_20181114102645.jpg

تقنية الالتصالات الجدية لترابط IoT

تكرس ستار إنسترومنت إلى التطوير والتنمية وتستمثر في أحدث تكنولوجية.

لقد نصبت ستار إنسترومنت القسم الخاص لتطوير أحدث تقنية وتحسين تقنية التطبيق الجديدة في مجال العداد الذكي.

طورت ستار إنسترومنت حلول OFDM PLC في مجال الاتصالات PLC لتسريع سرعة الاتصالات و معدلات نقل البيانات، وتطويل  مسافات الاتصالات. انضمت ستار إنسترومنت إلى التحالف G3-PLC، طورت ونشرت وحدات G3-PLC و Prime-PLC، وتعمل على النشاطات لتعزيز تكنولوجيا PLC في جميع أنحاء العالم. كما تحافظ على قوتها في تقنية نقل الترددات الراديوية (RF) ، من خلال حلول الوحدة FSK / GFSK التي أستخدمت الآن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. صممت تطبيقات لتقنيات RF-LoRa / LoRa-WAN لتلبية متطلبات مسافات الإرسال الأطول وبيئات الاتصال الأكثر أمانًا مع أقل طاقة المستهلاكة أيضًا. تعتبر حالياً إحدى أكبر  الشركة المصدرة لعدادات الطاقة RF-LoRa.

مع التركيز المستمر على سرعة الاتصالات العالية ، وبيئات الاتصالات الأكثر استقرارًا ، وأداء أسرع لقراءة العدادات ، وظهور IoT ، قامت ستار إنسترومنت بمزيد من التطوير لتنفيذ تطبيقات Wi-SUN. كما يسمح ذلك نطاق الشبكة الأوسع وعنوان IPv6 لجميع الأجهزة ، مما يسهل تحقيق ترابط IoT.

02.png

يساعد نظاما HES و MDMS الجديدا الجيل من ستار إنسترومنت على تسهيل الحفاظ على الطاقة و تخفيض الانبعاثات

 

طور قسم النظام ستار إنسترومنت نظامي HES و MDMS الجديدي الجيل وقد حصل على الملكية الفكرية المرتبطة بها. يتبنى نظامنا HES الجديد الجيل تصميمًا معياريًا ، مما يجعله أسهل في التشغيل. يمكن إعداد التوقيتات المجدولة لجمع البيانات تلقائيًا ، مراقبة استهلاك الطاقة ومنحنيات الحمل والأحداث...وإلخ. ويمكن لنظام ستار إنسترومنت الأحدث إدارة أرشيفات العدادات وإعداد معلمات العداد. تم دمج نظام HES مع نظام البيع لعدادات السداد المسبق ، ويمكنه دعم إدارة كلي العدادات السداد المسبق والمسددة لاحقا. وكما يمكنه دعم قراءة ودمج العدادات من المنافسين شريطة أنها تتوافق مع المعايير والبروتوكولات الدولية المعنية. يمكن لنظام ستار إنسترومنت الجديد رمز مواقع العدادات على الخريطة الجغرافية وموقع العدادات الذات الأحداث المبلغ عنها من خلال استخدام نظام المعلومات الجغرافية (GIS). يمكن استخدام نظامنا MDMS الجديد للمساعدة على توفير الطاقة وتخفيض الاستهلاك من خلال تحليل عادات استهلاك الطاقة للمستخدم النهائي. من خلال الإبلاغ عن أحداث العبث وإحصائيات أخرى ، يمكن لنظام ستار إنسترومنت المساعدة على  إدارة إمدادات الطاقة من طريق توفير الأدوات اللازمة لتحديد مشكلات فقدان الخط والعبث...وإلخ. ووتقوية دقة البينات عبر VEE أو التدابير المماثلة.

لقد تغلبت ستار إنسترومنت على العديد من التحديات في تاريخها الذي يبلغ 25 عامًا. وتتغير وتتطور سوق عدادات الطاقة بسرعة سريعة لا مثيل لها في الأوقات الحالية. لذلك تقوي ستار إنسترومنت قوتها  من خلال تعزيز قوتها التنافسية وزيادة مساهمتها في بيئة توفير الطاقة الخضراء مع تركيزها المستمر على البحث والتطوير والابتكار.

aboutus-311.jpg

رجوع

Prompt

I'm sorry! The browser version you are using is too low,Can not get the best experience, it is recommended that you upgrade and try again!

Continue access>>

In order to get the best browsing experience, it is recommended that you upgrade or use other browsers: